عنوان الموضوع الاول عنوان الموضوع الثاني عنوان الموضوع الثالث عنوالن الموضوع الرابع عنوان الموضوع الخامس

الشؤون الادارية
الزيارات:

Unknown | 6:55 ص | كن أول من يعلق!

من الأقسام الإدارية التي تتبع النائب الإداري في المديرية ، يعنى هذا القسم بشؤون الموظفين من حيث الحقوق المالية والإدارية وهو حلقة الوصل بين الموظف والإدارة العامة للشؤون الإدارية في وزارة التربية والتعليم العالي فيتم متابعة شؤون الموظفين مع الوزارة . 
 يضم القسم الموظفين التالية أسماؤهم :
  رئيس القسم :


السيد سامر دويكات / تكليف 


الموظفون : يتشعب قسم الشؤون الإدارية إلى :

الرقم
الشعبة
اسم الموظف
التخصص
1.
التوظيف
مجد علام شقو
كمبيوتر
2.
الرواتب
عمر عادل محمد عورتاني
كمبيوتر
سعاد محمد احمد عيد
أدبي
، رامي محمد نديم إسماعيل عبده
كمبيوتر
، فدوى علي حافظ طبعوني
رياضيات
، سامر جمال حسن دويكات
كمبيوتر
3.
الإجازات والإجراءات
أيمن العكر
رياضيات
هناء عبد الرؤوف سليم رباع
إدارة أعمال
أماني التمامحاسوب
4.
التقاعد والتكافل
سعد يوسف احمد عواد
عربي
5.
الترقيات والترفيعات
6.
السجل
باسل خليل إبراهيم بدوي
دين واجتماعيات
جنان محمد توفيق أبو عيشه
إدارة أعمال

أولاً: ملخص مهام القسم
تنفيذ النشاطات الإدارية المتعلقة بالموظفين الذين يعملون في مديرية التربية والتعليم / نابلس

ثانياً: الواجبات والمسؤوليات الوظيفية
الشعبة
النشاطات الأساسية




1. التعيين 
 استقبال طلبات التوظيف الخاصة بالمعلمين.
 إعداد قوائم طلبات التوظيف المقدمة من قبل المعلمين.
 تبليغ المعلمين الذين تم تعيينهم لمراجعة المديرية     لإكمال إجراءات التعيين.    
 إكمال إجراءات التعيين مع الموظفين من ناحية
إعداد الملف وإحضار الوثائق المطلوبة.


استقبال طلبات النقل داخل المديرية.
استقبال طلبات النقل اللوائية.                     إعداد كتب النقل الخاصة بالموظفين.          



2. الرواتب

          تدقيق ملفات الموظفين الجدد لتدقيقها من قبل رئيس القسم ومن ثم إرسالها إلى قسم السجل.
                   إعداد نماذج إعلام التغيير للموظفين الجدد.

          الإشراف على عملية استقبال التعديلات على رواتب الموظفين.
            تدقيق الطلبات من حيث صحة المعلومات والوثائق المرفقة.
            إرسال الطلبات إلى قسم الرواتب ومتابعة تنفيذها.
            توزيع قسائم الرواتب على المعنيين.
3. الإجازات والإجراءات
          استقبال طلبات الإجازة بكافة أنواعها للمعلمين والإداريين في المديرية
          ترصيد الإجازات الخاصة بالموظفين وإعداد التقارير الدورية.


          متابعة تقارير دوام المعلمين/ وإعداد تقارير دوام الإداريين في المديريات ورفعها إلى رئيس قسم الشؤون الإدارية لاتخاذ الإجراءات المناسبة.
         متابعة رصد ساعات المغادرة الشخصية لحسمها من الراتب أو من الإجازة.

            استقبال طلبات العقوبة من المدارس والأقسام ومتابعتها.
          إعداد طلبات محو العقوبات ومتابعة القرارات التي يتم اتخاذها من قبل اللجنة.

           استقبال طلبات الاستقالة، تمديد وإنهاء الخدمة للموظفين.
         متابعة تنفيذ القرارات حسب متطلبات قانون الخدمة المدنية وقانون التقاعد.
     4. شعبة الترقيات والترفيعات
           استقبال طلبات الترقية الواردة إلى المديرية.

         استلام ومراجعة تقارير تقييم أداء الموظفين السنوية وإدخال البيانات على الحاسوب.
5. شعبة التقاعد التكافل
          استقبال طلبات التقاعد والتكافل ودراستها بكافة أنواعها.
         إعداد ملف التكافل والتقاعد والوثائق اللازمة.
6. شعبة السجل
     تجهيز ملفات الموظفين الجدد من قبل الموظفين الإداريين في القسم وتدقيق الملف بعد اكتماله من قبل رئيس القسم.
       تحديث ملفات الموظفين عند وجود وثائق جديدة حسب الأسس المتبعة.
       إدخال  بيانات الموظفين الجدد إلكترونيا سواء المعلمين أو الإداريين.
       إرسال ملفات الموظفين الجدد إلى قسم السجل بعد تدقيقها.

      استقبال طلبات الملفات من قبل الأقسام/ المؤسسات الرسمية.
      ضمان تسليم الملف للجهة الطالبة وإعادته في الوقت المحدد.
    متابعة حركة الملفات للموظفين والتأكد من عدم ضياعها أو تلفها.

حفظ الملفات (الورقية) في المكان المناسب وبالطريقة المعتمدة لسهولة الرجوع إليها.

     استقبال طلبات الموظفين المتعلقة بإصدار الكتب الرسمية وتحويلها إلى قسم السجل.

              إصدار بطاقة الدوام للمعلمين والإداريين في المديرية.
              تسليم البطاقات للموظفين المعنيين.

 آمال وطموحات :يطمح القسم للوصول على عملية أرشفة وحفظ ملفات وبيانات الموظفين الكترونيا وبطريقة موازية لحفظ الملفات ورقياً وتقليص أو تخفيف استعمال الورق قدر الإمكان.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

0 التعليقات:

إرسال تعليق